تجارة الأسهم للمبتدئين 5 أشياء كل مبتدئ أن تعرفه قبل ضرب على زر الشراء


لا أميل يكون واحدا منهم. في مايو الماضي، أرسلت المغفلة المتعدد الألوان 8 من أفضل المحللين أسهمها إلى أوماها، نبراسكا لحضور الاجتماع السنوي للمساهمين بيركشاير هاثاواي. الرئيس التنفيذي لشركة وارن بافيت ونائب رئيس تشارلي مونجر أوفد الأسئلة ما يقرب من 6 ساعات. الصيد كان: لم يسمح الحضور لتسجيل أي من ذلك. أي صوت. لا يوجد فيديو. كتب دينا فريق من المحللين أسفل كل كلمة واحدة بافيت ومونجر تلفظ. أكثر من 16،000 الكلمات. ولكن كلمتين فقط وقفت لي وأنا أقرأ نص مفصل للحدث: "التهديد الحقيقي". هذه هي الطريقة التي ردت بافيت عندما سئل عن هذه السوق الناشئة التي يتوقع بالفعل أن تكون قيمتها أكثر من 2 تريليون $ في الولايات المتحدة وحدها. وقد وضعت جوجل بالفعل بعض من أفضل المهندسين وراء تكنولوجيا توفير الطاقة هذا الاتجاه. الشيء المدهش هو، في حين بافيت قد تكون العصبي، والباقي منا أن تستثمر في هذه الصناعة الجديدة قبل المال القديم يدرك ما ضربهم. KPMG تنصح نحن "على أعتاب التغيير الثوري" القادمة من ذلك بكثير "في وقت أقرب مما كنت اعتقد." حتى لو كان أستاذ واحد MIT الأسطوري على التخلي عن موقفه بأن التكنولوجيا كانت "تتجاوز قدرة لعلوم الكمبيوتر." (وقد اعترف مؤخرا لصحيفة وول ستريت جورنال أنه من الآن مؤمنا ودهشتها "مدى سرعة هذه التكنولوجيا اشتعلت على"). بعد وفقا لأحد باور وشركاه المسح، فقط 1 في 5 الاميركيين، بل هي مهتمة في هذه التكنولوجيا، وأقل استعدادا كبيرا للاستثمار فيه. وغني عن القول، لم تكن قد غاب نافذة الفرص. نفكر في كيفية العديد من التقنيات مذهلة كنت قد شاهدت ترتفع إلى مستويات عالية جديدة أثناء ركلة نفسك في التفكير، "كنت أعرف عن هذه التكنولوجيا قبل الجميع كان يتحدث عن ذلك، ولكن جلست على يدي". لا تدع ذلك يحدث مرة أخرى. هذه المرة، يجب أن تكون عائلتك أقول لك، "لا أستطيع أن أصدق أنك تعرف عن واستثمرت في ذلك التكنولوجيا حتى في وقت مبكر." هذا هو السبب في أنني آمل أن تأخذ فقط بضع دقائق للوصول إلى البحوث الحصري وضعت لدينا فريق من المحللين معا في هذه الصناعة والأسهم واحد وضعه للاستفادة من هذا التحول الكبير. انقر هنا لمعرفة المزيد عن هذه التقنية لا يصدق قبل بافيت توقف أن يكون خائفا ويبدأ الشراء!

Comments