الأب ، مستشار والتاجر


الأب، مستشار والتاجر في محاولة لمساعدة من خلال تبادل علمي للمستثمرين من الأفراد باستخدام بلدي أساس الحجم على المستوى شريط + الفنية AI + تحليل السوق بشكل عام. لدي دكتوراه القيمة المطلقة. بامتياز مع مرتبة الشرف في الاقتصاد وعملت بها طريقة بلدي لمعرفة اتجاه أموال المؤسسات. تحليل حجم يحتاج الفهارس وجود تدفق هائل المال الأساسي. يمكنني استخدام عدة أساليب، وإظهار نتائجي على الخرائط Marketvolume تظهر مؤشراتها. ليس لدي أي مصلحة مالية لتعزيز Marketvolume أو Stockharts. البريد الإلكتروني الخاص بي هو saladenator في جوجل دوت كوم أنا لست الإنجليزية الأم، لذلك سوف تجد بعض الأخطاء بينما كنت تقرأ أفكاري. أنا أتكلم 5 لغات على مختلف المستويات. I تجارة وكتابة الرسائل وجهتي المقبلة لمهمتي اليومية. أنا أعمل والسفر عبر أوروبا باعتبارها المعترف بها دوليا المهنية المتخصصة لإعطاء النصائح للشركات العملاقة بشأن لعملياتها وتخطيط الموارد. لقد بدأت التداول الخاص بي في أغسطس 2008 فقدت 70٪ من الاستثمار الخاص بي. كان لي تجربة مرعبة رؤية أموالي فقدت تقريبا. ومع ذلك، أعطاني أن فقدان القدرة على العمل 6-8 ساعات، بالإضافة إلى وظيفتي اليومية. بعد عام بدأت الأمور أن تكون نظيفة. تعلمت TA الكلاسيكية، وجميع التقنيات المستخدمة عادة، ومديري المدارس مثل EW. في حين فهمت تلك المنظومة ما زلت لم يكن متأكدا من أين هو السر وكيفية جعل stockarket إلى مصنع لصنع المال. ثم تحولت اهتمامي نحو التحركات الخفية للأموال المؤسسات وجدت الموقع، Marketvolume. جعل هذا الموقع مؤشرات الملكية على أساس تأهيل وتراكم كميات مستوى مؤشر إلى الأطر الزمنية أعلى. لقد وجدت هذه الطريقة مثيرة جدا للاهتمام والتي للدراسة. أشهر طويلة عشتها مع النظام الخاص بهم. وأخيرا وجدت وسيلة الملكية للعثور على المعلمات لأدوات بلدي المتداولة. كل زمني وأداة تداول احتياجاته الخاصة، الإعداد فريدة من نوعها. تدريجيا عملت على تلك المعايير، وبدأت أخيرا الأشياء للعمل. أنا جعلت جميع الخسائر ظهري في 3 سنوات. وهذا أكثر من 300٪ من صافي الربح. لقد فتحت بلوق العامة Smartvolume لخدمة الجمهور الكبير وإعطاء شيء مرة أخرى في مطلع ثروتي. من أجل إثبات مفهوم تجارية مقرها المجلد الأول سجلت الصفقات لأكثر من سنة وهنا هي النتيجة: أول التجارة 29 يونيو 2010 آخر صفقة: 22 سبتمبر 2011 شركات متقاعد. 319.46٪ منذ 29-06-2010 عدد الصفقات يؤديها: 52. بعد 2 سنوات من الخدمة المجانية قررت إغلاق بلدي بلوق والعمل والتجارة لبلدي. وصلتني الكثير من رسائل البريد الإلكتروني لا تتوقف عن خدماتي وأعطى قرائي إشارات قوية عن استعدادهم لدفع لي في مطلع مشاركاتي.

Comments